Mahmudul Hasan: تجربة معادلة الموظف

تجربة معادلة الموظف

10 Ноя 2019 в 04:34am

معادلة الخبرات- أراهن على مفهوم تجربة الموظف الذي أعتقد أنه التطور التالي في الموارد البشرية والوظائف المتعلقة بالأشخاص داخل مؤسساتنا. نحن نشهد بالفعل خبرة الموظف ذات الصلة والأدوار التنفيذية تظهر ومفهوم الموارد البشرية نفسه إذا تحولت إلى شيء آخر (موضوع لوظيفة أخرى). يرتبط كل شيء حول تحليلات الأشخاص ، وتصميم أماكن العمل ، والتعويضات ، والمشاركة ، والرفاهية ، وما إلى ذلك بمفهوم تهيئة بيئة يرغب الناس في الظهور فيها فعليًا ، وليس في المكان الذي يحتاجون إلى الظهور فيه. للمساعدة في شرح ما هي تجربة الموظف بالفعل ، قمتُ بإنشاء الصورة المرئية أدناه والتي توضح ما أحب أن أسميه "معادلة تجربة الموظف". هذا هو: ثقافة + تكنولوجيا + الفضاء المادي = تجربة الموظف.


 


في كثير من الأحيان عندما أتحدث مع قادة الأعمال ، يؤكدون على الرغبة في التركيز على أحد هذه المجالات. على سبيل المثال ، قد تركز المحادثة حول التحول الرقمي ، أو إنشاء مساحة عمل أكثر تعاونًا ، أو تطوير ثقافة الشركة. كل هذه الأشياء رائعة ، ومع ذلك ، ما يفشل الكثير من الناس في إدراكه هو أننا نعيش الآن في عالم لا تستطيع فيه المنظمات التركيز فقط على إحدى البيئات المذكورة أعلاه وتتوقع تحقيق أي نوع من التأثير. لا يمكن أن يكون لديك فقط ثقافة مؤسسية رائعة بينما تتجاهل التكنولوجيا والفضاء المادي ، ولا يمكن أن يكون لديك بيئة مادية عظيمة بينما تتجاهل الثقافة والتكنولوجيا ، ولا يمكنك الحصول على أحدث وأكبر الأدوات مع تجاهل الثقافة والمادية بيئة.


 


قبل بضع سنوات طلبت مني منظمة كبيرة أن آتي لزيارة مقر الشركة. كانوا يحاولون خلق بيئة أكثر تعاونًا وتواصلًا وطرحوا سلسلة من منصات التكنولوجيا الحديثة. كان التحدي أن أيا من الموظفين كانوا يستخدمون هذه التقنيات على الرغم من جهود الإدارة الأفضل. لذا فقد تقدمت إلى مكاتبهم ولاحظت أن كل شخص كان يرتدي بدلة ربطة عنق (ضع في اعتبارك أن هؤلاء كانوا أدواراً لا يواجهها العملاء) ، وكانت خطة الأرضية تتألف من مئات الأشخاص الذين كانوا يجلسون في مقصورات طويلة السور ، وكانت هادئة للغاية أنه يمكنك سماع انخفاض دبوس. لم تكن فكرة "الجمعة عارضة" مضطرة إلى ارتداء ربطة عنق ولا ، أنا لا أمزح. عندما سألت لماذا كانت الأمور بالطريقة التي كانت بها الاستجابة التي تلقيتها ، "قال المدير التنفيذي إن الأمر كان هكذا عندما وصل إلى هنا وسيكون مثل هذا في اليوم الذي يغادر فيه."


 


لا عجب أن الموظفين لم يستخدموا التقنيات التي كانت تنشرها الشركة. كان هذا مثالًا كلاسيكيًا لمؤسسة كانت تركز ببساطة على واحدة من البيئات الثلاث المطلوبة لإنشاء تجربة مستخدم هادفة. لا يمكنك التركيز على التحول الرقمي أو التعاون من وجهة نظر تقنية بحتة إذا كانت المساحة المادية (والثقافة) لا تحاكي السلوك الذي تحاول تشجيعه.


 


للمضي قدماً إذا أرادت المنظمات أن تفوز في الحرب على المواهب ، فسوف يتعين عليها التركيز على البيئة المادية والبيئة التكنولوجية والبيئة الثقافية. هذه هي الصيغة الرابحة لإنشاء وتصميم تجارب الموظفين. هذا هو ما سيتيح للمنظمات جذب المواهب العليا والاحتفاظ بها في مستقبل العمل.



إذا كنت مهتما في شهادة بمعادلة الخبرات [www.american-degrees.org ], تحقق من هذا الموقع لمعرفة المزيد عن شهادات جامعية للبيع



Поделиться

Добавить комментарий

Гость не имеет права для Добавлять комментарии в блогах. Пожалуйста, войдите на сайт.

Комментарии

  • 10 Ноя 2019 в 03:21pm
    I’m excited to uncover this page. I need to to thank you for ones time for this particularly fantastic read !! I definitely really liked every part of it and i also have you saved to fav to look at new information in your site. Curcuma

Рейтинг

Ваша оценка: 0
Общий: 0 (0 голосов)

Теги

Нет тегов